عامل إقليم أزيلال يلتقي أستاذات الوحدة المدرسية أيت عبي م م أيت حسين

صدى تيفي/ م اوحمي.
استقبل محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال رفقة الكاتب العام للعمالة مساء يوم الأربعاء 16 شتنبر 2020 بحضور حميد الشكراوي المدير الإقليمي للتعليم بأزيلال الأستاذات الست العاملات بالوحدة المدرسية أيت عبي م م أيت حسين و استمع لشكاويهن و عملهن بالوحدة وخوفهن على حياتهم بعد أحداث السرقة التي اقترفها جناة و تم اعتقال أحدهم بعدما تعرفت عليه احداهن وتم تقديمه للنيابة العامة باستئنافية بني ملال و تشبتت للأستاذات بتغيير مقر عملهن لغياب شروط الاستقرار.
عامل الإقليم طمأن المعنيات و قال أن العدالة ستأخد مجراها شاكرا المجهوذات التي قام بها رجال الدرك الملكي و المديرية الإقليمية للتعليم و التفاعل الايجابي مع الحدث و قال لهن ان مصالح العمالة من ضمن انشغالاتها قطاع التعليم و بدوره شكرن عامل الإقليم على هذه الالتفاتة.
و معلوم أن عامل الإقليم و من خلال جولاته في الجماعات الترابية قام بعدة مشاريع تهم تحسين فضاء المؤسسات التعليمية و الداخليات و بناء المؤسسات التعليمية.
بدورها لم تقف المديرية الإقليمية للتعليم مكثوفة الأيدي في الملف حيث أصدرت بيانا تضامنيا مع الأستاذات و قالت أنها ستنصب محامي للدفاع عن هذا الملف و معلوم أن المدير الإقليمي حميد الشكراوي منذ توليه مهمة التسيير و هو يتواصل باستمرار مع رجال و نساء التعليم و يعيش همومهم و يتابع ملفاتهم عن قرب وهو ما مكنه من حل مجموعة من الملفات العالقة و يعمل إلى جانبه أطر كفأة .
عامل الإقليم و من خلال جولاته بدوره يكن علاقة خاصة لرجال و نساء التعليم و هو الذي فكر في تأسيس جمعية اقليمية تعنى بقطاع التعليم و كان سند الطلبة الجامعيين حيث ارتفع عدد المنح في سابقة أولى بالاقليم و فتح ملحقة للمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين ويوصي خير بأسرة الطباشير.
