بسبب كورونا..وزير الصحة يلغي جميع العطل السنوية ويمكن الأطر الصحية 48 ساعة للإلتحاق بمقرات عملهم
وجه وزير الصحة خالد ايت الطالب، مراسلة مستعجلة اليوم الاثنين 3 غشت 2020، لمدراء المراكز الصحية، والمعاهد، والمندوبين الجهويين، يطالب فيها بعدم منح تراخيص العطل السنوية لأطر ومستخدمي قطاع الصحة، مع إلغاء جميع الرخص الممنوحة، ودعوة أصحابها إلى الالتحاق بمقرات عملمهم في أقل من 48 ساعة، من تاريخ صدور هذا القرار.
وقالت الوزارة في المراسلة، “إنه…
اقرأ أكثر...