تصفح التصنيف

أخبار العالم

الرئيس الموريتاني يبعث برسالة لجلالة الملك

استقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج  اسماعيل ولد الشيخ أحمد حاملا رسالة من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني الى جلالة الملك محمد السادس.وقال العثماني، في تصريح للصحافة، إن المباحثات تناولت جودة العلاقات بين المغرب وموريتانيا وضرورة تطويرها…
اقرأ أكثر...