رغم الوباء عامل إقليم أزيلال يخرج من مكتبه و يحل بانزو وهذا هو السبب

 

صدى تيفي/ م أوحمي

لم يمنعه وباء كورونا الذي أصاب بعض أفراد ساكنة الجماعة الترابية أنزو عامل إقليم أزيلال محمد عطفاوي المعروف بمبادئه الإنسانية الاجتماعية ان يقطع وفي شهر الصيام عشرات الكيلومترات لجماعة أنزو .
مصادرنا أكدت أن الزيارة شملت دواوير تعرف حالات الاصابة بجائحة كورونا بغية الوقوف على الترتيبات الامنية المتخذة لفرض الحجر الصحي و على عملية توزيع الاعانات المالية التي يقدمها القرض الفلاحي بجماعة سيدي يعقوب
وتفقد الاشغال الجارية لانجاز الطريق الرابطة بين جماعتي انزو و سيدي يعقوب و اشغال التأهيل الحضري لمدينة دمنات.


عامل إقليم ازيلال يحضى بشعبية كبيرة تزداد شهر بعد شهر يوم بعد يوم فالرجل معروف لذى عامة الناس بإحسان و عطفه و استطاع منذ تعيينه في ثاني فبراير 2015 ان يحقق منجزات كبيرة على مستوى البنية التحتية للجماعات الترابية التي تعاني الفقر و ضعف مسالكها الطرقية و قلة او انعدام مياه الشرب بها و في ظرف قياسي وجيز انخفض بشكل كبير معدل الفقر في بعضها كما هو الحال بالجماعة الترابية أيت امديس مجهوذ ينضاف لمجهود بعض المنتخبين و المجالس الترابية و خاصة المجلس الإقليمي و مجلس جهة بني ملال خنيفرة و صندوق الفوارق الاجتماعية ولهذا نوه فيسبوكيون بعامل الإقليم الذي سطع نجمه زمن كورونا فهنيئا للساكنة برجل يستحق كل التقدير و الامتنان.

صدى تيفي.

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...