أسود الأطلس يحطون الرحال بمونتيري والجماهير تستقبلهم بحفاوة قبل موقعة هولندا

وصل المنتخب الوطني المغربي، مساء الجمعة، إلى مدينة قادما من ، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الهولندي لحساب دور الـ32 من كأس العالم 2026.

وفور وصول البعثة المغربية، كان في استقبالها عدد كبير من المشجعين المغاربة الذين توافدوا على مقر إقامة المنتخب، حيث حرصوا على الترحيب باللاعبين وتقديم رسائل الدعم والتشجيع قبل واحدة من أهم مباريات “أسود الأطلس” في البطولة.

وتتجه الأنظار إلى المواجهة المنتظرة أمام هولندا، والتي ستجرى على أرضية ملعب مونتيري، في لقاء يسعى من خلاله المنتخب المغربي إلى مواصلة مشواره المميز وبلوغ الدور الموالي.

ويأتي هذا الموعد بعد نجاح المنتخب الوطني في تجاوز دور المجموعات بأداء لافت، مكنه من احتلال المركز الثاني في مجموعته، بينما بلغ المنتخب الهولندي الأدوار الإقصائية متصدرا لمجموعته.

ومن المنتظر أن يجري رفاق “أسود الأطلس” أول حصة تدريبية لهم بمدينة مونتيري، حيث سيعمل الطاقم التقني على وضع اللمسات الأخيرة وضبط الجوانب التكتيكية والبدنية قبل الصدام المرتقب مع “الطواحين”.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...