وزير الصحة ووالي جهة فاس مكناس وعامل بولمان يقومون بزيارة تفقدية للمصابين في حادثة السير التي وقعت صبيحة الأربعاء

صدى تيفي.
قام وفد يتكون من وزير الصحة البروفيسور خالد ايت الطالب و السيد والي جهة فاس مكناس وعامل اقليم بولمان، بزيارة للمركب الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس. حيث تم تفقد المصابين في حادثة السير التي وقعت صباح اليوم الاربعاء فاتح يناير 2020 على الطريق الرابطة بين ميسور و فاس .
هذا و قد أعطى السيد الوزير تعليماته بالتكفل بجميع الحالات بعد ان أطلع عن كتب على حالتهم الصحية و مراحل العلاج التي من المفترض أن يمروا منها.
جدير بالذكر أن الحادث أسفرت عن وفاة سيدة وإصابة أربعة أشخاص آخرين إصابات متفاوتة الخطورة من بينهم ممرضة كانت ترافق حالة تستدعي التوجه لمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.
صدى تيفي.
WWW.SADATV.MA
