البرلمانية مريم خلوقي توجه سؤال كتابي حول تأخر تشييد المستشفى الاقليمي بسيدي سليمان
وجهت البرلمانية مريم خلوقي، عن الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي بـ مجلس النواب، سؤالا كتابيا الى وزير وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بخصوص اسباب تعثر انطلاق اشغال بناء المستشفى الاقليمي بـ سيدي سليمان.
واكدت البرلمانية ان هذا المشروع يندرج ضمن البرامج الرامية الى تطوير العرض الصحي وتقريب الخدمات الطبية من الساكنة، مشيرة الى انه جرى سنة 2022…
اقرأ أكثر...