تصفح التصنيف

مستجدات

خنيفرة..المصاب الوحيد بفيروس كورونا يتماثل للشفاء الكامل ويغادر المستشفى الإقليمي

غادر المستشفى الإقليمي لخنيفرة، ظهر اليوم الإثنين، المصاب الوحيد بفيروس كورونا بعد تماثله للشفاء الكامل وفق نتائج التحليلات المخبرية والسريرية.وكان المريض (44 عاما) قد ولج المستشفى الإقليمي بخنيفرة يوم 30 مارس المنصرم، بعد تأكد إصابته ، بفيروس (كوفيد 19) مباشرة بعد قدومه من مدينة تمارة.وذكر في تصريح للصحافة، عند بوابة المستشفى أن “حالته الصحية…
اقرأ أكثر...