رومانيا..مصرع ما لا يقل عن أربعة أشخاص في حريق شب في مستشفى
وكالات :لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم في حريق شب في مستشفى بالعاصمة الرومانية بوخارست ،حيث يعالج المرضى المصابون بالفيروس التاجي .وأوضحت خدمة الطوارئ، أنه في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة ، اندلع حريق في مستشفى "ماتي بالس " بالعاصمة بوخارست ، حيث يتم علاج المرضى ،بما في ذلك المرضى المصابين بفيروس كورونا وتلقيحهم ضد…
اقرأ أكثر...