فضاء الصحة والسعادة يحتفل بالذكرى الثانية للتأسيس
صدى تيفي/ خديجة البراقاحتفلت إدارة فضاء الصحة والسعادة بالذكرى الثانية لتأسيسه، وهو اليوم الذي يصادف اليوم العالمي للمرأة.وارتأت المدير العام للفضاء “عالية بنسعيد”، الاحتفال رفقة مجموعة من السيدات الوفيات للفضاء واللواتي انخرطن بأمانة ضمن الفضاء للاستفادة من الخدمات المتنوعة للفضاء، الذي يعد الأكبر على مستوى المغرب وإفريقيا.فضاء الصحة…
اقرأ أكثر...