بعد ضهور حالات جديدة بفيروس كورونا بآسفي ..السلطات تعتمد مجموعة من التدابير للسيطرة على الوضع الوبائي
على إثر ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بإقليم آسفي، تقرر اعتماد سلسلة من التدابير من أجل السيطرة على الوضع الوبائي بالإقليم، حسب ما أفادت مصادر موثوقة .وذكرت المصادر ذاتها أنه في إطار تتبع تطورات الحالة الوبائية لجائحة فيروس كورونا بإقليم آسفي، وتبعا للاجتماع المنعقد أول أمس الجمعة، ترأس والي جهة مراكش آسفي، كريم قسي…
اقرأ أكثر...