تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا بالمغرب (وزارة الصحة)
الرباط .
أعلنت وزارة الصحة ،اليوم الاربعاء، عن تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا المستجد بالمغرب.وأوضح بلاغ للوزارة أنه “تنفيذا لمخططها الوطني لليقظة والتصدي لمرض كوفيدـ19 ،وخاصة في إطار التحري السريع بين مخالطي أي حالة مرض، تم تأكيد إصابة زوجة وابنة السائح الفرنسي المصاب بفيروس كورونا المستجد، والذي كانت الوزارة قد أعلنت عنه أمس…
اقرأ أكثر...