وزير الشباب و الرياضة و الوفد المرافق له يشرفون على افتتاح الملعب الشرفي لبني ملال
أشرف وزير الثقافة و الشباب و الرياضة رفقة والي الجهة و رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة و نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و بحضور العديد من الفعاليات المدنية والعسكرية و الرياضية، ونساء ورجال الاعلام الوطنية و الجهوية، على الافتتاح الرسمي للملعب الشرفي لبني ملال و حضور المقابلة الكروية التي جمعت نادي رجاء بني ملال ضد نادي شباب…
اقرأ أكثر...