أرباب محطات الوقود يهددون بالإغلاق إذا رفض أصحاب شاحنات النقل استعمال العداد

و يرى أرباب محطات الوقود، أنهم ضحية عجز كبير يسجلونه أثناء تفريغ طلبياتهم من المحروقات التي يتوصلون بها، حيث أكدوا أنها تصل أحيان إلى عجز ب: 700 لتر من الوقود..؟

ولهذا يطالب أرباب محطات الوقود بتطبيق القانون الوزاري، على اعتبار أن كل واحد قام باقتناء عداد إلكتروني بمبلغ 70 ألف درهم من حقه التأكد من كمية الوقود التي يتوصل به من شركة التوزيع.

و تجدر الإشارة، أن الجمعية الوطنية لأرباب و مسيري محطات الوقود بالمغرب توصلت بالضوء الأخضر من وزارة الطاقة و المعادن و النقل و اللوجستيك من أجل الاعتماد على العدادات أثناء تفريغ الحمولة.

و على هذا الأساس، يتوعد أرباب محطات الوقود بوقوع شلل في حال رفض أصحاب الشاحنات استعمال العداد الالكتروني أثناء عملية التفريغ.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...