أزيلال تنتصر مؤقتا على جائحة كورونا و السلطات تدعو المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات والمزيد من الصبر

صدى تيفي/ م.أوحمي

أعلن  مساء يوم السبت الأحد 6 و 7 يونيو 2020 عن شفاء أخر مصابة بالجائحة بمشفى دمنات و المنحذرة من جماعة انزو .
و علقت فعاليات و معها السلطات على الخبر المفرح بالرغم من أهميته فإن المواطنين و المواطنات ملزمون بالتقيد بالتعليمات و تجنب التنقلات و الخروج الا للضرورة القصوى فالانتصار لا يعني القضاء على الفيروس نهائيا فقد تحدث مفاجأت كما هو الحال بالعيد من المدن التي ظلب لأيام تعيش حالة الانتصار إلى أن ظهر الفيروس من جديد.
عامل إقليم أزيلال و معه السلطات المحلية حرصون على الالتزام التام بقواعد الحجر الصحي و عدم التخلي على الكمامات.
ومعلوم ان الجائحة باقليم ازيلال أصابت ثلاث جماعات ترابية من أصل 44 منذ ظهورها بالاقليم و يتعلق الأمر بدمنات و انزو و بين الويدان و جميع حالات الاصابة نقلت العدوى عن طريق الاختلاط و لهذا يجب توخي الحيطة و الحذر ومزيدا من الصبر.
وبهذه المناسبة هنأت جمعية الأعالي للصحافة و جمعية نتا ماشي بوحدك للبيئة و التنمية المستدامة بدمنات الأطقم الطبية بمشفى دمنات و السلطات و القوات العمومية و فعاليات المجتمع المدني التي واجهت و ساهمت في محاصرة الجائحة على ما قدموه من تضحيات ليصل الإقليم لحالة 0 من 51 حالة اصابة و تبقى النتيجة فرحة ارتباط بالالتزام الناس بالقواعد و التعليمات بقا فدارك.

صدى تيفي.

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...