فعاليات جمعوية بدمنات تنوه بعمل الأطقم الطبية و تقدم لهم ورودا بالمناسبة

 

صدى تيفي/ م أوحمي

قام مكتب جمعية انت ماشي بوحدك للبيئة والتنمية المستدامة بدمنات وفضاء تامونت بإمنيفري دمنات يوم الجمعة فاتح ماي الجاري بتقديم الورود للطاقم الطبي والشبه الطبي والطاقم التمريضي وعاملات النظافة وحراس الامن بمستشفى القرب بدمنات اعترافات وتقديرا لهم على ما يقدمونه من خدمات جليلة للمرضى بمناسبة توديع الحالات 12 التي شفيت بالورود والزغاريت ،وقد كان للمبادرة الوقع الحسن على الجميع.


ويقوم عامل إقليم أزيلال ومعه المجلس الإقليمي لأزيلال كل الضمانات التي تدفع لتحفيز الأطقم الطبية على العمل و خاصة الايؤاء ووسائل العمل و بين الفينة و الأخرى يتنقل محمد عطفاوي عامل الإقليم لمشفى دمنات و أنزو للاطمئنان على عمل الأطباء و لحالة التأهب بانرو لإيقاف الفيروس التي دخل البلدة.

صدى تيفي.

WWW.SADATV.MA


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...