المنتخب الوطني المغربي للفوتسال وجها لوجه أمام أنغولا لإنتزاع لقب كأس أمم إفريقيا

سعيد الحجام

تمكن  المنتخب الوطني المغربي من بلوغ  مباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بفوزه اليوم الجمعة، علىالمنتخب الليبي بستة أهداف بدون رد  في مباراة نصف النهائي. ليضمن بذلك التأهل للمونديال.

المنتخب الوطني أبان عن نواياه الهجومية مند صافرة البداية  رغبة في تحقيق التقدم في النتيجة ومن تم صناعة الفارق  ، في الوقت الذي عمد فيه المنتخب الليبي على التكتل الدفاعي  ، للحفاظ على نظافة الشباك  مع الإعتماد على الهجمات المرتدة لمباغتة دفاع الأسود ، غير أن الرغبة العارمة للعناصر الوطنية  أسهمت في تسجيل مجموعة من الأهداف  بالإعتماد على الكرات الثابتة وتفعيل الأجنحة   .

ويلاقي المنتخب الأنغولي في المباراة النهائية، الأحد المقبل، الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني المنتخب الوطني المغربي الذي تمكن من تخطي المنتخب الليبي  ب ستة أهداف بدون رد

وبهذا الفوز ضمن المنتخب الأنغولي رسميا التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وستكون أمام المنتخب المصري فرصة ثانية لانتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى المونديال، حين يواجه في مباراة تحديد المركز الثالث، التي تقام الأحد المقبل، ضد المنتخب الليبي.

وتقام منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين، وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي، أيضا، بشرف تنظيم الدورة السابقة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

 

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...