المجلس الجماعي لبني ملال يصادق على ميزانية 2024

صادق المجلس الجماعي لبني ملال، أمس الخميس، خلال دورته العادية لشهر أكتوبر، بالإجماع، على مشروع ميزانيته برسم السنة المالية 2024.

وعرفت هذه الدورة التي ترأسها رئيس المجلس الجماعي، أحمد بدرة، بحضور ممثل السلطة المحلية، دراسة مجموعة من المشاريع والنقط المدرجة ضمن جدول الأعمال.

وهكذا، صادق المجلس، بالإجماع على الملحق التعديلي رقم 01 لاتفاقية شراكة بين مجلس جهة بني ملال-خنيفرة، وولاية الجهة، والمجلس الإقليمي لبني ملال، ومجلس جماعة بني ملال، ومجلس جماعة أولاد يعيش، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال-خنيفرة، تتعلق باقتناء عقار لتهيئة منتزه إيكولوجي بإقليم بني ملال، وكذا خلق مركب تجاري لفائدة غرفة التجارة والصناعة والخدمات للجهة.

كما صادق أعضاء المجلس على ملحق اتفاقية شراكة تتعلق بانتهاء أشغال بناء وتجهيز المجزرة الجماعية لبني ملال، وكذا اتفاقية شراكة تهم إحداث سوق للجملة من الجيل الجديد مخصص للمنتوجات الفلاحية والغذائية.

وتمت المصادقة أيضا على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة بني ملال وغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة من أجل تعبئة وتجهيز العقارات الضرورية لاحتضان محلات لبيع قطع الغيار المستعملة الخاصة بالسيارات ببني ملال.

 

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...