قمة الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية..مواجهة على صفيح ساخن بين الجيش الملكي ونهضة بركان للانفراد بالصدارة

تنتظر فريق الجيش الملكي مواجهة على صفيح ساخن عندما يستقبل، الأربعاء المقبل، فريق نهضة بركان ،شريكه في الصدارة بعشر نقاط ، برسم الدورة الخامسة من البطولة الإحترافية القسم الأول “إنوي” لكرة القدم.

وسيسعى فريق الجيش ،خلال هذه المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، إلى الانفراد بمقدمة الترتيب والابتعاد بالتالي عن مطارديه المباشرين، الذي ينتظرون كبوة الفريقين المتصدرين.

ويأتي في مقدمة المتربصين بالصدارة ،فريق الرجاء الرياضي (ثماني نقاط) ، الذي سيحل ضيفا ، يوم الأحد، على فريق حسنية أكادير الذي حصد نتائج مخيبة منذ انطلاق البطولة عصفت به إلى أسفل الترتيب بمجموع نقطة واحدة.

في المقابل، تنتظر فريق الفتح الرباطي ، أحد المنافسين على الصدارة ، يوم الخميس المقبل، رحلة محفوفة بالمخاطر إلى مدينة تطوان، عندما يواجه فريقها المحلي، الذي وقع على انطلاقة جيدة هذا الموسم مكنته من التموقع في المركز الخامس (7 نقاط)، وهو ما يعد بمباراة غاية في الإثارة والتشويق.

وبدوره تحذو فريق الوداد الرياضي رغبة جامحة في كسب نقاط مباراته ضد فريق نهضة الزمامرة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والاقتراب بالتالي أكثر لصدارة الترتيب، التي ستفتح أمامه الباب على مصراعيه للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.

في ما يلي برنامج الدورة الخامسة:

السبت 30 شتنبر:

أولمبيك آسفي….. شباب المحمدية (الرابعة بعد الزوال)

الأحد 01 أكتوبر:

حسنية أكادير…….. الرجاء البيضاوي


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...