خطيــر..استفحال ظاهرة سرقة السيارات تعود مجددا إلى مدينة سوق السبت

 

عبد العزيز المولوع

علمت الجريدة أن مدينة سوق السبت شهدت ليلة السبت / الاحد سرقة سيارتين والعبث بمحتوياتهما بمناطق مختلفة من القرب من المدينة .

وعثرت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بدار اولاد زيدوح صبيحة يوم امس الاثنين ، على سيارتين مسروقتين من نوع “بيجو 205″، الاولى تعود ملكيتها لاستاذ وجدت منقلبة قرب دار اولاد زيدوح ،والثانية تعود ملكيتها لكهربائي للسيارات وجدت على الطريق المؤدية لدوار مسغونة .

وحسب المعطيات الأولية للتحقيق، فإن مجهولين قاموا بسرقة السيارتين، في الساعة الثالثة صباحا من ليلة السبت / الاحد حسب ماهو متضمن في سجل كاميرات المراقبة، وبعد مجهودات البحث لعناصر الدرك الملكي لدار أولاد زيدوح ثم التوصل الى السيارتين و انتقلوا على وجه السرعة إلى عين المكان،وربطت الاتصال بعناصر الأمن الوطني لأمن سوق السبت من أجل إستلام السيارتين واستكمال الأبحاث والتحريات في سرقتهما من المدينة ووصولهما الى دار اولاد زيدوح حيث باشرت عملية التمشيط ورفع البصمات.

تفشي ظاهرة سرقة السيارات بالمدينة تؤكد أن هناك عصابة إجرامية منظمة ومتخصصة في سرقة السيارات، تجوب شوارع المدينة وتنشط ليل نهار بحثا عن ضحايا جدد مما يتطلب معه مزيدا من الحيطة والحذر .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...