جماعة أفورار تصادق في دورة استثنائية بالأغلبية على ميزانية 2022

 

عبد العزيز المولوع

صادق المجلس الجماعي لافورار اقليم ازيلال ، في الدورة الإستثنائية المنعقدة صباح يومه الاثنين، على مشروع ميزانية جماعة أفورار برسم سنة 2022.

وترأس أشغال الدورة حسان انصار ، رئيس جماعة أفورار ، بحضور القائد الجديد علي الوهابي ، و اعضاء المجلس وموظفوا الجماعة ورؤساء المصالح.

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة نقطة فريدة تتعلق بالدراسة والتصويت على مشروع ميزانية جماعة أفورار برسم سنة 2022.

في البداية تناول الكلمة رئيس المجلس حسان انصار رحب من خلالها بالقائد الجديد الذي جرى تنصيبه مؤخرا ،وأعرب عن استعداده الكامل للتعاون معه خدمة للصالح العام، مؤكدا أن المجلس الجماعي يبقى رهن اشارة القائد للعمل المشترك كما كان خلال ولاية القائد السابق ، كما رحب كل الاعضاء بالوافد الجديد معربين عن استعدادهم التام للتعاون خدمة للصالح العام .

بعد ذلك انتقل اعضاء المجلس الى الدراسة والمصادقة على ميزانية 2022، ووفق عرض رئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة عبد الرحمان اعموم ، فإن مشروع الميزانية برسم سنة 2022 تضمن مداخيل التسيير التي بلغ مجموعها 10965100.00 درهم ، فيما بلغت نفقات الميزانية 10965100.00 درهم ، وعرفت الميزانية اضافة مبلغ 600.000,00 درهم للجماعة خلال هذه السنة المالية .

وعرفت هذه الدورة نقاشا حادا بين الأعضاء معارضة واغلبية ، حيث أشاروا في مداخلاتهم إلى عدد من الملاحظات والمقترحات التي من شأنها معالجة بعض الاشكاليات المطروحة كمشكل تفويت السكنيات بحي الباطيمات والتي أكد في شأنها رئيس الجماعة ان المجلس الحالي منكب في معالجة هذا الموضوع بكل جدية وبشكل تشاركي مع الساكنة ، كما سلط الاعضاء الضوء على الباقي استخلاصه الذي لازال يثقل كاهل الجماعة ، الى جانب تركيزهم على تعزيز موارد الجماعة المحدودة وتنمية مداخيلها .

وحظي مشروع الميزانية بالتصويت بأغلبية أعضاء المجلس الحاضرين.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...