المجلس الإقليمي لأزيلال يلتئم في دورة عادية

 

عبد العزيز المولوع

عقد المجلس الإقليمي لأزيلال، اليوم الاثنين، دورته العادية الخاصة بشهر شتنبر الجاري، حيث تمت خلالها المصادقة بالإجماع على النقط المدرجة ضمن جدول أعمال هذه الدورة.

وهكذا، صادق المجلس المنعقد تحت رئاسة صالح ديان بحضور محمد رضوان رئيس قسم الجماعات المحلية بعمالة ازيلال ، بالاجماع على دراسة تأجيل مشروع الميزانية برسم التدبير المالي 2023 الى حين التوصل بنصيب المجلس الاقليمي من الضريبة على القيمة المضافة وباقي التزامات الشركاء لاعداد الميزانية .

كما صادق المجلس على تحويل اعتماد مالي ناهز 17 مليون درهم كانت مخصصة لدعم مشاريع التعاونيات وتخصيصها لدعم الجمعيات الرياضية والثقافية ، واثارت هذه النقطة نقاشا مستفيضا بين كل الاعضاء طالبوا من خلالها بضرورة توزيع الدعم على الجمعيات الرياضية باستحضار القسم الذي تمارس فيه الفرق الرياضية وايضا تمكين كل الجمعيات من الاستفادة على قدم وساق دون اقصاء اي فرقة تسمح لها بالتباري مع الفرق المنافسة خارج الاقليم .

وعلى صعيد آخر، صادق المجلس الإقليمي على توزيع الدعم المخصص على الجمعيات ، كما شهدت هذه الدورة المصادقة على اعادة برمجة ما تبقى من الاعتمادات المالية في برمجة المشاريع المبرمجة في اطار اتفاقية رقم 220.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...