المجلس الإقليمي الخميسات ..التصويت بالإجماع على نقط جدول أعمال جلسة اليوم

صدى تيفي/ مينة بيتش

برئاسة السيدة بوشرى الوردي رئيسة المجلس الإقليمي للخميسات وبحضور السيد منصور قرطاح عامل اقليم الخميسات و الكاتب العام للعمالة السيد احمد صابر ، عقدالمجلس الإقليمي للخميسات بقاعة الإجتماعات بالعمالة، اليوم الإثنين 12 شتنبر 2022 دورته العادية لشهر شتنبر وذلك بحضورأعضاء المجلس ورؤساء الأقسام بالعمالة وكذلك نائب المدير الإقليمي للتجهيز وبعض الموظفين التابعين للمجلس الإقليمي وممثلي الصحافة والإعلام .
وللإشارة ، فقد تضمن جدول أعمال جلسة اليوم نقطتين وهما:
ـ تشخيص وضعية الطرق بإقليم الخميسات .
ـ الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس العمالة والجماعات الترابية تيداس ، ايت إيكو ، المعازيز ، والماس /تارميلات. تتعلق بإنجاز شبكة تطهيرالسائل وبناء محطات التصفية لهذه الجماعات في إطار الحد من تلوث حوض أبي رقراق وسد سيدي محمد بن عبد الله.
فيما تم تاجيل نقطتين إلى الجلسة الثانية ليوم الإثنين 26 شتنبر 2022 ويتعلقان بالدراسة والتصويت على مشروع الميزانية لسنة 2023. والدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات مالية.
وقد افتتحت السيدة بوشرى الوردي أشغال هذه الدورة بكلمة رحبت من خلالها بالسيد عامل الإقليم والسيد الكاتب للعمالة الذي تم تعيينه مؤخرا في إطار الحركة الإنتقالية لرجال السلطة ، كما رحبت بكل الحاضرين. وبعد ذلك تطرقت إلى ذكر جميع الأنشطة التي قام بها مكتب المجلس خلال الدورتين ، لتعطي الكلمة مباشرة إلى كاتب المجلس السيد أحمد لوبات الذي قام بتلاوة التقرير الإخباري حول جميع الأنشطة والمبادرات التي قامت بها رئاسة المجلس خلال فترة ما بين اخر دورة إلى حدود دورة اليوم


.وبعد الكلمة التوجيهية للسيد عامل الإقليم والتي تطرق فيها إلى العزم والسهر على تتبع وتنفيد كل المشاريع التنموية وكذلك العمل على إنجاح البرامج الإستعجالية بالإقليم محثا على بذل المزيد من الجهود والعمل على تحقيق الاهداف المنشودة.
وبعد الإستماع إلى العروض التي قدمها كل من نائب المدير الإقليمي للتجهيز حول وضعية الطرق بالإقليم والعرض الثاني للسيد رئيس قسم التعمير،تم الإنتقال مباشرة إلى التداول والنقاش حول هاتين النقطتين المدرجتين في جدول أعمال هذه الدورة حيث تمت المصادقة بالإجماع عليها.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...