أزيلال .. وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والخدمات الممتازة للعاملين بها

 

عبد العزيز المولوع

مع ازدياد حاجيات المواطنين إلى الشؤون الإدارية ومع عموم لامركزية الإدارات كان للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الرأي السديد بفتحه مقرا جديدا له بحي تانوت بازيلال خلال السنوات الاخيرة: وكالة تستقبل مئات المنخرطين يوميا يقصدون شبابيك الوكالة سواء من أجل الانخراط أو إيداع ملفات التغطية الصحية من مختلف الجماعات ال44 المكونة لاقليم ازيلال .

هذا وبعد تزايد نسبة الوافدين على الوكالة ارتأت الإدارة المركزية اتخاذ مقر جديد أوسع يستقبل عددا هائلا من الوافدين المنخرطين وفي ظروف أحسن وأريح، وبطاقم شاب وجد حيوي من الموظفات المثاليات اللواتي ما يفتئ المواطن يقوم من مقعده حتى تقضى حاجته وابتسامتهن لا تفارق محياهن. دون أن ننسى طاقم الموظفين الشباب الذين لا يفترون عن خدمة المنخرطين شبابا وكهولا رجالا ونساء بجدية ومثابرة، و يعملون جاهدين على تلبية طلبات العمال والمتقاعدين الذين يجدون في هذا الطاقم حسن الاستقبال والاهتمام.

هذا ولا ننسى دينامو الوكالة، المحرك الرئيسي لجميع الخدمات حارس الأمن الذي يلبي نداءات الجميع مواطنين ومنخرطين وموظفي الوكالة يراقب أدوار الوافدين يوجه ويساعد ويلبي مبتغيات الجميع.

ويبقى (كوتش) الفريق، رئيسة الوكالة الإقليمية بأزيلال عميدة هذه النخبة التي ما أغلق بابها ولا هاتفها عن استفسارات المستفيدين من خدمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بازيلال ،حقا أسماء من الموظفين والموظفات لامعة وفريق يستحق التنويه والتشجيع.

تجدر الاشارة الى انه في اطار تقريب خدمات الوكالة الاقليمية لازيلال لعموم المواطنين بمختلف الجماعات سيتم فتح فرع بمدينة دمنات والذي من شأنه تخفيف عبئ تنقل المواطنين والمواطنات من والى مدينة ازيلال .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...