حفل اعذار جماعي بجماعة تامدة نومرصيد بازيلال

 

عبد العزيز المولوع

شهد مقر جماعة تامدة نومرصيد بازيلالبجماعة اليوم السبت 27 غشت الجاري حملة إعذار جماعية لفائدة أطفال الجماعة، وذلك من تنظيم جمعية المهرجان الثقافي والفني بشراكة مع جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي واطر الجماعة وجماعة تامدة.
وقد أشرف على هذه الحملة التطوعية الإنسانية التي استفاد منها ما يقارب 115 طفل طاقم من الأطر الطبية، والتمريضية، وعدد من المتطوعات والمتطوعين من أعضاء الجمعيتين واعضاء الهلال الاحمر المغربي الذين سهروا على حسن التنظيم ليمر الحفل في جو بهيج.

وفي تصريح له، أكد رئيس الجماعة الترابية لتامدة نومرصيد لحسن ايت اصحا على أهمية هذه المبادرة الخلاقة والهادفة إلى رسخ قيم المبادرات الاجتماعية ، وتدليل بعض الصعاب التي يعاني منها سكان المنطقة بشكل عام، والدواوير البعيدة على وجه الخصوص فيما يتعلق بإجراءات هذا النوع من العمليات، التي تدفع بالبعض إلى تأجيل ذلك في كل مرة ليبلغ الطفل عددا من السنوات التي تجاوز السن الطبيعي لهذه العملية. منوها بهذه المبادرة التي ثم الاعداد لها في ظرف اسبوع شملت تسجيل المستفيدين واجراء التحليلات لهم ،مؤكدا ان هذا الحفل النبيل لاقى استحسان الأسر المستفيدة من خدمات حملة الختان هذه. لما لها من أثر إيجابي وحس تضامني يحقق مبادئ التكافل الاجتماعي والقيم الإنسانية.
وتحدر الاشارة الى انه ثم توزيع ادوية ومواد غذائية على اسر الاطفال المستفيدين .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...