بسبب استمرار غلاء المحروقات..منح دعم جديد لمهنيي النقل خلال شهر غشت

أبرز مصطفى بايتاس الناطق الرسمي باسم الحكومة اليوم الأربعاء أن الحكومة ستقدم دعما جديدا لمهنيي النقل خلال شهر غشت المقبل.

وأوضح مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في الندوة الصحافية التي أعقبت الاجتماع الأسبوعي للحكومة، أن الحكومة ستستمر في دعم محروقات المهنيين خلال شهر غشت، مؤكدا أنها ستنتظر تغير أسعار المحروقات بداية غشت، لتقرر في قيمة الدعم.

وكانت وزارة النقل واللوجيستيك، أعلنت في 14 يوليوز الجاري، عن إطلاق عملية التسجيل للحصول على الدعم الاستثنائي الإضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي، وذلك ابتداء من يوم الإثنين 18 يوليوز 2022.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ آنذاك، أنه “تبعا للقرار الذي اتخذته الحكومة، تعلن وزارة النقل واللوجيستيك عن إطلاق عملية التسجيل للحصول على الدعم الاستثنائي الإضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي، وذلك ابتداء من يوم الإثنين 18 يوليوز 2022، عبر المنصة الإلكترونية mouakaba.transport.gov.ma”.

وقالت وزارة النقل، إن الحكومة كانت قد أطلقت هذه العملية لدعم مهنيي النقل الطرقي بهدف الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل الظرفية الراهنة التي تتسم باستمرار ارتفاع أسعار المحروقات.

يشار إلى أن المهنيين قد سبق أن استفادوا في أربع مرات من الدعم المخصص لهم حسب الفئات


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...