أمن أزيلال يطيح بعشريني متورط في اقتراف عدة سرقات

صدى تيفي/ م.أوحمي

علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بأزيلال أطاحت منتصف الشهر الجاري بعشريني متورط في اقتراف عدة عمليات سرقات بمدينة أزيلال.

وحسب نفس المصادر فتعود تفاصيل توقيف هذا المجرم بعد توصل عناصر الشرطة بشكاية تعرض صاحب محل لبيع المواد الغذائية بحي تانوت بالمدينة للسرقة تحت التهديد من طرف مجرم كان يخفي ملامح وجهه، حيث باشرت سلسة من الأبحاث والتحريات الميدانية مستعينة بكاميرات مراقبة مثبتة بالمحل المذكور، وهو ما مكن من تحديد هوية الجاني وايقافه بأحد أحياء المدينة بعد نصب كمين محكم له، والذي لم يكن سوى أحد ساكنة الحي وجار الضحية.

وأضافت نفس المصادر أن الموقوف حاول بداية إنكار المنسوب إليه إلا أنه أمام حنكة المحققين الذين واجهوه بمجموعة من الأدلة القاطعة وما تم استجماعه من معلوات لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه.

كما كشفت التحقيقات التي اخضع لها هذا المجرم تورطه في اقتراف سرقات سابقة بحي تانوت الذي يقطن به مستعملا فيها نفس الأسلوب الإجرامي وذلك باستعمال وشاح وقفازات حتى لاتطاله يد رجال الشرطة.

وقد أمرت النيابة العامة باستئنافية بني ملال بوضع الموقوف تحت الحراسة النظرية قبل إحالته عليها لتقول العدالة الكلمة في حقه.

وقد لقيت هذه العملية استحسان ساكنة المدينة التي نوهت بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها
مصالح الشرطة لمحاربة الجريمة بهذه المدينة التي تنعم بالأمن والأمان.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...