ضبط طالب يرتدي زي نسائي لاجتياز الامتحانات مكان صديقته بجامعة المحمدية

 

تداول مؤخرا ، رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات الفايسبوك صور لطالب يرتدي زي فتاة من أجل اجتياز الامتحانات الجامعية مكان صديقته

علم من مصادر ، أن توقيف الطالب الجامعي الذي كان يرتدي زيا نسائيا، وضبط خلال اجتياز الامتحانات في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، تم بناء على معلومات من طرف المصالح الأمنية.
ووفق مصادر الجريدة فإن ذكاء الطالب الذي كان يجتاز الامتحان مكان صديقته، مرتديا ملابس نسائية، تجاوز لجنة الحراسة؛ غير أن معلومات وفرتها المصالح الأمنية للإدارة مكنت من ضبطه قبل انصرام وقت الامتحان.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن المعني بالأمر كان يتابع دراسته في سلك الماستر، تخصص اقتصاد، ويحصل على معدل جيد ، وحاول اجتياز الامتحانات مكان طالبة في السداسية السادسة، تخصص اقتصاد، كانت حينها تتواجد برحاب الكلية بينما كان يجيب مكانها عن الأسئلة.
وفي وقت أشارت بعض المصادر إلى أن الموقوف هو صديق للطالبة التي تتابع دراستها في شعبة الاقتصاد، ذهبت مصادر أخرى إلى أن المشتبه فيه عمد إلى القيام بالأمر مقابل مبلغ مالي.
وفي اليوم نفسه، جرى وفق مصادر الجريدة، توقيف طالب آخر يتابع دراسته بالكلية المذكورة وهو يحمل “شاقور” في حقيبته.
وتمت إحالة المعنيين على أنظار الشرطة القضائية، ليتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...