رئيس مجلس جماعة أفورار يترأس اجتماعا حول انطلاق المشاورات لبرنامج الجماعة 2022\2027

صدى تيفي/ م.أوحمي

ترأس حسان أنصار رئيس مجلس جماعة أفورار صبيحة يوم الاثنين سادس يونيو الجاري اجتماعا خصص لانطلاق المشاورات لبرنامج العمل 2022\2027 حضره قائد المركز و المنتخبون و فعاليات جمعوية و أعضاء هيأة المساواة و تكافؤ الفرص اذ افتتح رئيس المجلس اللقاء بكلمة ترحيبية و سلط الضوء على أهمية برنامج العمل في عمل المجلس و الذي من خلاله سيتم إنجاز مشاريع مهيكلة تنموية و دعا الجميع الى الانخراط في العملية .
مدير المصالح قدم عرضا حول أهداف البرنامج و مكوناته و اللجن المشكلة لوضع التصورات الكبرى للنموذج التنموي تحدد المشاريع ذات الأولوية و تمكن في الأخير الى إخراج وثيقة مرجعية تكون بمثابة خارطة الطريق تتضمن البرامج التنموية التي ستنجز في تناغم و انسجام تام مع انتظارات الساكنة .
و أكد رئيس المجلس أن البرنامج هو تعاقد مع المواطنين ببرنامج محدد في الزمان و المكان و الأهداف يبتدأ بتشخيص حول الحاجيات و ووضع ترتيب للأول يأت و ينتهي بتقييم موارد الجماعة .
و تمنت جميع التدخلات أهمية اللقاء التشاوري في اعداد البرنامج و هو يلزم الساكنة الى الانخراط البناء في اعداده و يجب الترويج له بشتى الطرق و أكد منتخبون أن المجلس لم يقف خلال الثمانية أشهر الماضية على انتخاب المكتب مكتوف الأيدي بل تمكن من عقد لقاءات مع مسؤولين و تمكن من جلب مشاريع سترى النور قريبا وهي من أولى الأولويات التي سطرها الفريق خلال انتخابه .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...