اختتام فعاليات الدوري السنوي للكرة الحديدية بورزازات

 

صدى تيفي/ إبراهيم بونعناع

اختتمت في وقت متأخر من ليلة يوم الأحد 5 يونيو 2022 فعاليات الدوري السنوي الذي احتضنه الفضاء الجميل لجمعية النادي البلدي للكرة الحديدية بورزازات، وذلك تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية وعصبة تافيلالت للكرة الحديدية، وتحت الرئاسة الشرفية للسادة عامل صاحب الجلالة على الإقليم، رئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس الجماعي لمدينة ورزازات.

وحسب ما صرح به رئيس النادي لمراسل الجريدة فقد عرف الدوري مشاركة أزيد من 94 ثلاثية أي ما يعادل 282 مشارك، حجوا من مختلف المدن يمثلون 15 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية المنتمية لعصبة تافيلالت.
وقد افتتح الدوري بالسماع للنشيد الوطني تلته كلمة السيد رئيس عصبة تافيلات للكرة الحديدية و رئيس النادي المنظم للدوري رحبوا من خلالها بالسيد العامل والوفد المرافق له وبكل الرياضين المشاركين بالدوري بعده أعطيت انطلاقة المنافسة من طرف عامل إقليم ورزازات.
وقد عبر المشاركون عن إعجابهم بجمالية الفضاء و بحسن التنظيم والاستقبال وكرم الضيافة.
وقد عرفت أطوار المنافسة بين الثلاثيات المشاركة ندية قوية و روح رياضية وأخوية .
أما فيما يخص النتائج النهائية التي أسفرت عنها المباريات فقد جاءت على الشكل التالي :
الجائزة الأولى كانت من نصيب ثلاثية. معسو حماد من جمعية سجلماسة الرشيدية بعد انتصارها على ثلاثية ازݣاو حساين من نفس النادي

الجائزة الثانية فقد فازت بها ثلاثية أوحدو من النادي المنظم بعد فوزها على ثلاثية حنيشي من نفس النادي.

وفي ختام هذه التظاهرة أشرف السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم ورزازات على توزيع الجوائز والكؤوس على الثلاثيات الفائزة بالدوري


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...