المنتخب الامريكي يتخطى المنتخب الوطني المغربي بثلاثة أهداف بدون رد

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف لصفر ،في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الخميس ،على أرضية ملعب تي كيو إل بمدينة سينسيناتي الامريكية.

وانتهت الجولة الأولى من هذه المباراة ،التي تندرج ضمن استعدادات كلا المنتخبين لنهائيات كأس العالم في كرة القدم (قطر 2022) ، بتفوق المنتخب الأمريكي بثنائية نظيفة وقعها كل من براندون ارونسون في الدقيقة 25، و تيموتي وياه في الدقيقة 31 .

وخلال الجولة الثانية ،عمق المنتخب الأمريكي الفارق بتسجيل هدف ثالث بواسطة المهاجم حاجيو رايت في الدقيقة 63 عن طريق ضربة جزاء، فيما أهدر المنتخب المغربي فرصة تقليص النتيجة بعد ان أضاع البديل سليم املاح ضربة جزاء في الدقيقة 75 ، أعلن عنها حكم اللقاء بعد عرقلة سفيان حكيمي داخل مربع العمليات.

وتُعد مباراة اليوم هي الرابعة في تاريخ مواجهات المغرب والولايات المتحدة الامريكية، وفاز المنتخب المغربي في مباراتين وديتين 2/1 عام 1999، وبهدف دون رد سجله محمد مديجي عام 2006، وانتهت أول مباراة بينهما بالتعادل السلبي في دورة الألعاب الأولمبية في ميونخ 1976.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة جنوب أفريقيا وليبيريا في أول جولتين بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 يومي التاسع والثالث عشر من يونيو الجاري.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...