المنتخب المغربي لكرة القدم يواجه غدا الأربعاء فريق الولايات المتحدة على ملعب تي كيو إل بسينسيناتي.

 

في أول مقابلة ودية تندرج ضمن استعداداته لمباريات كأس العالم المقبلة في قطر، يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم غدا الأربعاء فريق الولايات المتحدة على ملعب تي كيو إل بسينسيناتي.

وتأتي هذه المباراة أيضا قبل انطلاق تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 التي سيواجه فيها المنتخب المغربي منتخب جنوب إفريقيا يوم 9 يونيو بالرباط وليبيريا يوم 13 يونيو بالدار البيضاء.

وينتظر عشاق المستديرة في بلاد العم سام، هذه المقابلة التي ستقام على الساعة 7:30 مساء (بالتوقيت المحلي) في هذه المدينة التي تقع بولاية أوهايو في الغرب الأوسط الأمريكي، بما في ذلك الجالية المغربية الكبيرة المقيمة بالولايات المتحدة التي تتطلع بفارغ الصبر إلى هذه المواجهة التي ستجمع رفاق أشرف حكيمي وقائد الفريق رومان سايس في البلد المضيف.

ومني المنتخب الأمريكي بالهزيمة على يد أسود الأطلس خلال المباريات الودية الثلاث السابقة التي جمعت المنتخبين.

ويعود آخر لقاء جمع المنتخبين إلى سنة 2006 في ناشفيل بولاية تينيسي، والذي كان يندرج أيضا في إطار استعداداتهما لكأس العالم في ألمانيا، وانتهى بهدف دون مقابل لصالح المنتخب الوطني المغربي.

السيناريو ذاته تكرر في مباراتين سابقتين بين الفريقين، انتهتا بفوز أسود الأطلس، على التوالي، بنتيجة 3-1 في سنة 1992 بالرباط و2-1 في سنة 1999 بمراكش. ولعل هذه النتائج هي التي تجعل التحدي قويا أمام المدرب الأمريكي الحالي، غريغ برهالتر، خلال هذه المواجهة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...