رسميا نصير مزراوي يعزز صفوف نادي بايرن ميونيخ

 

أعلن نادي بايرن ميونخ ،بطل الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء رسميا ، ضم الدولي المغربي نصير مزراوي، قادما من أجاكس أمستردام الهولندي ، وذلك في صفقة انتقال حر.
ووقع مزرواي ( 24 سنة ) ، الذي يستعد للعودة الى صفوف المنتخب الوطني المغربي ،على عقد يبقيه داخل ملعب أليانز أرينا حتى صيف 2026، لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق البافاري.

واعرب المدير الرياضي للنادي البافاري ، حسن صالح حميديتش، في بلاغ نشره البايرن على موقعه الرسمي ،عن سعادته بهذا الانضمام، قائلا “نحن سعداء بأن يكون مزراوي أول تعاقداتنا للموسم الجديد”.

وأشار حميديتش إلى رفض الظهير الأيمن المغربي كافة العروض التي توصل بها من مختلف أندية أوروبا، لاقتناعه بالخطة التي وضعها بطل البوندسليغا له، فضلا عن رغبته في تحقيق الكثير من الإنجازات مع البايرن.

وخلص الى القول “إنه لاعب مميز على الجهة اليمنى، ونحن أيضا معجبون بعقليته، وهو متحمس لهذا التحدي مع بايرن ميونخ”.

وكانت وسائل اعلام المانية قد أفادت بأن مزراوي، الذي شارك في 12 مباراة مع أسود الاطلس ، سيحصل على عقد لمدة 4 سنوات لينضم إلى بايرن بعد نهاية عقده مع أجاكس في 30 يونيو المقبل.

ويمثل انضمام مزراوي خيارا أمام جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، لمركز الظهير الأيمن، حيث سيعيد الفرنسي بنجامين بافارد إلى مركزه المفضل في قلب الدفاع، وذلك مع انتقال نيكلاس سولي إلى بوروسيا دورتموند.

وتردد أن بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع لاعب آخر من أجاكس، ويتعلق الامر بلاعب خط الوسط ريان جرافنبرخ ( 19 سنة) لكن لم يجر التوصل إلى اتفاق بين الناديين بعد.

وتشمل قائمة اللاعبين الذين يرغب بايرن ميونخ في ضمهم كلا من بورنا سوزا مدافع شتوتغارت وكونراد لايمر لاعب خط وسط لايبزيغ.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...