رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة ينوه بانتعاش القطاع السياحي بأزود و يترأس لقاءا حول اعداد برنامج التنمية الجهوية

صدى تيفي/ م.أوحمي

زار عادل بركات رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة صبيحة يوم الأربعاء 18 ماي الجاري مرفوقا بأعضاء المجلس شلال أوزود .
و تأتي الزيارة لدعم القطاع مباشرة بعد الضجة المعروفة بطاجين الدود الذي أثار اهتمام فعاليات جمعوية و سياسية و اعلامية و أصبح الطاجين يتداول في جميع اللقاءات وهو ما دفع سعيد الرداد عضو المجلس و منعش سياحي و رئيس جمعية جهوية تعنى بالقطاع الى الخراطه في دعم السياحة بالشلال فالخدمة يمكن أن يحدث في جميع المطاعم و على مم يهمهم الأمر التفكير في مستقبل السياحة قبل الطاجين .
و افتتح عامل اقليم أزيلال مساء ذات اليوم بحضور الكاتب العام للعمالة رئيس مجلس الجهة و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس مجموع الجماعات و رجال السلطة و منتخبون و فعاليات جمعوية و رؤساء مصالح و رؤساء أقسام و مكتب الدراسات المكلف بالبرنامج .
عامل اقليم أزيلال رحب في كلمته بالحضور و وضع الحاضرين في السياق العام للقاء لوضع الالية الأساسية لتحقيق التنمية انطلاقا من الحاجيات كما كانت مناسبة للتنويه بالمجلس الجهوي السابق الذي وقع مجموعة من الاتفاقيات و الشراكات في مختلف القطاعات.
بدوره نوه عادل بركات رئيس مجلس الجهة بالدور الهام الذي لعبه عامل الإقليم بأزيلال لتحقيق تنمية شاملة و كانت مناسبة شكر من خلالها محمد القرشي رئيس المجلس الإقليمي السابق على ما بذله من مجهوذ و راكم مشا يع كبرى يعلمها الجميع و دعا زميله صالح ديان رئيس المجلس الإقليمي الحالي ابى نهج نفس استراتيجية لتقديم حصيلة مشرفة في نهاية الولاية .
بعد ذلك تقدم مكتب الدراسات بتقديم مقترحاته حول اعداد برنامج التنمية الجهوية و التي تطرقت الى أهم البرامج التي تهم قطاعات السياحة و الماء و فتح المسالك و الصناعة و الفلاحة و….
وتفاعل الحاضرون مع مختلف المداخلات و التمسوا بوضع مقترحاتهم بعين الاعتبار .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...