حفل الوفاء تكريما للممرضين المحالين على التقاعد بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية جهة فاس مكناس

 

احتضنت قاعة الاجتماعات بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية يوم الخميس 12ماي 2022وذلك تزامنا مع تخليد اليوم العالمي للممرض حفل الوفاء تكريما لهاته الفئة من العاملين في قطاع الصحة المحالين على التقاعد , وقد حضر هذا الحفل السيد المدير الجهوي للصحة و الحماية الاجتماعية والمسؤولون و رؤساء المصالح و الاقسام واطر وموظفيي الصحة ممثليي وسائل الاعلام الى جانب عدد من الشخصيات المدعوة .
وقد استهل الحفل بايات بينات من الذكر الحكيم تلته كلمة السيد المدير الجهوي للصحة و الحماية الاجتماعية الدكتور مهدي البلوطي الذي اثنى على المحتفى بهم وللخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات خدمتهم بكل تفان و نكران الذات ثلته كلمة عدد من المسؤولين ورؤساء الاقسام و المصالح الذين نوهوا بالخصال الحميدة وروح الفريق المتكامل للموظفين المحالين على التقاعد . كما نوه كل المتدخلين بالصفات الحسنة و الخصال الحميدة لهاثه الثلة من الموظفين و التي بحق ابانت عن روح التضحية و الجدية في اداء رسالتها على اكمل وجه .
ولتبقى هاته اللحظات البسيطة في مظهرها والقيمة في جوهرها مناسبة للوقوف اجلالا و احتراما
للخدمات الجليلة التي قدموها وتثمينا لمجهوداتهم والتي من خلالها ابانوا عن كفاءتهم و فاعليتهم ومسؤوليتهم العالية .
وماالحرص على تكريم الموظفين في حفل الوفاء الا ترجمة لثقافة العرفان بالجميل
لتبقى ذكراهم مرجعا اساسيا للبذل و العطاء طيلة سنوات يستحيل تعويضها ورمزية لسلوك اخلاقي متبع يجسد قيم التكافل و التأزر في ابهى تجلياته .
وقد اختتم الحفل بعد تعبير المحتفى بهم عن شكرهم على هاته الالتفاتة الانسانية باخذ صور تذكارية و تسلم هدايا رمزية تؤرخ لهذا الحدث المميز .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...