ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي و ينتزع بطاقة العبور الى النهائي

 

بلغ ريال مدريد الاسباني بعد سيناريو جنوني نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن قلب الطاولة على ضيفه مانشستر سيتي الانكليزي بتسجيله هدفين قاتلين في الوقت الاصلي قبل أن يخرج منتصرا 3-1 بعد التمديد الأربعاء في اياب نصف النهائي، ليضرب موعد ا مع ليفربول الانكليزي.

ودخل ريال مدريد الى المواجهة خاسرا 3-4 ذهاب ا قبل أن يتخلف مجددا بهدف للجزائري رياض محرز (73) وضع الفريق الانكليزي في طريقه الى النهائي الثاني تواليا، إلا أن البديل البرازيلي رودريغو سجل هدفين قاتلين (90 و90+1)، فارضا شوطين إضافيين، حسم فيهما الملكي النتيجة لصالحه بركلة جزاء لقائده وهدافه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة (95).

وستتجدد المواجهة بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الابطال في 28 أيار/مايو، بعد 2018 عندما توج الفريق الإسباني بلقبه الثالث عشر في تاريخه بفوزه 3-1.

أما سيتي الذي بلغ النهائي الاول العام الماضي عندما خسر أمام مواطنه تشلسي 1-صفر، فمني بخيبة أوروبية جديدة وسيتعين عليه الانتظار مرة أخرى من أجل تحقيق لقب قاري أول طال انتظاره.

وبعد أن أحرز لقبه الخامس والثلاثين في الليغا السبت، دخل ريال مدريد باحث ا عن النهائي السابع عشر تاريخه.

وكرر ريال الـ”ريمونتادا” للمرة الثالثة توالي ا في المسابقة بعد أن حقق ذلك ضد باريس سان جرمان الفرنسي وتشلسي في ثمن وربع النهائي توالي ا هذا الموسم.

أما سيتي وبعد خيبة الخروج، سيكتفي بالمنافسة على تحقيق لقب الدوري الانكليزي للمرة الرابعة في خمسة مواسم، إذ يتصدر بفارق نقطة عن ليفربول قبل أربع مراحل من النهاية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...