في غياب النجاعة الهجومية .. الكتيبة المغربية تكتفي بهدفين بدون رد ضد منتخب جزر القمر وتحجز تأشيرة المرور لدور الثمن

صدى تيفي / سعيد الحجام.

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، مساء هذا اليوم من كسب تأشيرة المرور إلى دور الثمن من نهائيات كأس افريقيا للأمم المنظمة بالكاميرون .
الكتيبة المغربية أنهت منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة،  متقدمة على منتخب جزر القمر بهدفين بدون رد ، في مقابلة لا تقبل القسمة على اثنين ، وتميزت بسيطرة مطلقة للمنتخب الوطني على كل مجريات هذا النزال بين المنتخبين .
العناصر الوطنية حاولت مند صافرة البدايه الوصول إلى معترك عمليات الخصم من خلال مجموعة من المحاولات الهجومية التي شكلت خطورة بالغة على دفاع منتخب جزر القمر .
وفي حدور الدقيقة ال16 ، تمكن سمير أملاح ، لاعب ستندار دولييج البلجيكي ، من توقيع الهدف الاول لصالح الأسود ، وبعد تسجيل هذا الهدف ، تحركت الآلة الهجومية لمنتخب جزر القمر في محاولة للعودة في النتيجة ، غير أنها اصطدمت بدفاع قوي ومنظم بقيادة حارس عرين الأسود ياسين بونو ، لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم العناصر الوطنية بهدف بدون رد .
وخلال الشوط الثاني من المقابلة ، تواصل المد الهجومي للمنتخب الوطني ، من خلال مجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل ومضاعفة النتيجة ، غير أن غياب النجاعة الهجومية حال دون تحقيق انتصار عريض وبحصة ثقيلة ، على اعتبار العديد من الفرص التي لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب ، ناهيك عن ضربة جزاء التي أهدرها الاعب النصيري .
وخلال الأنفاس الأخيرة من المباراة تمكن زكرياء بوخلال من توقيع الهدف الثاني في شباك منتخب جزر القمر ، ليعلن الحكم التونسي عن نهاية هذا النزال بتفوق المنتخب الوطني المغربي بهدفين دون رد .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...