المنتخب الوطني المغربي يفك شفرة الدفاع الغاني في أول ظهور له في المسابقة القارية بالكاميرون

صدى تيفي / سعيد الحجام.

تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق فوز ثمين على حساب نظيره الغاني بهدف دون رد بالعاصمة ياوندي   ، في نهائيات كأس افريقيا للأمم المنظمة بالكاميرون ، برسم الجولة الأولى للمجموعة الثاثة .
المقابلة تميزت بالندية والإثارة بين المنتخب الغاني والكتيبة المغربية ، ناهيك عن  أسلوب الحيطة والحذر ، والإعتماد على المرتدات الهجومية التي شكلت خطورة بالغة   ،الشيء الذي صعب المأمورية على كلا المنتخبين .

المنتخب الغاني حاول أكثر من مرة مباغثة دفاع المنتخب الوطني ،  في محاولة للتقدم في النتيجة ، لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم بقيادة الحارس ياسين بونو ، الذي أنقد  مراه من هدف محقق ، بعد تسديدة محكمة من أحد مهاجمي المنتخب الغاني .

وبدوره المنتخب الوطني قام بالعديد من المحاولات الهجومية بقيادة أشرف حكيمي لإحراز هذف السبق ، غير أن الجدار الدفاعي للمنتخب الغاني تمكن من التصدي ، للعديد من المحاولات الهجومية ، وفي الأنفاس الأخيرة من عمر المقابلة  ،  تمكن المهاجم سفيان بوفال من توقيع الهدف الأول من خلال تسديدة محكمة لم تترك أي حظ للحارس الغاني ، لتنتهي المقابلة بتقدم الكتيبة المغربية على حساب المنتخب الغاني بهدف بدون رد ،  وانتزاع نقاط المقابلة عن جدارة واستحقاق .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...