الريش.. دورة تكوينية للمدراء التقنيين لجمعيات عصبة تافيلالت للكرة الحديدية القطب الثاني

بقلم : م عبد الله
في إطار أنشطة اللجنة التقنية التابعة لعصبة تافيلالت للكرة الحديدية، نظمت دورة تكوينية لفائدة المدراء التقنيين لجمعيات عصبة تافيلالت يومه السبت فاتح يناير 2022 على الساعة العاشرة صباحا بفضاء نادي أمل الريش تحت إشراف المدرب والمؤطر السيد سعيد أحواري بحضور الكاتب العام لعصبة تافيلالت للكرة الحديدية السيد أمنهو لحسن وبمشاركة الجمعيات التالية: نادي أمل الريش، جمعية زيز الريش،جمعية شباب كرامة، جمعية وفاق بني تدجيت،جمعية بول بوداهر بني تدجيت، جمعية تالسينت، جمعية العهد الجديد تالسينت، جمعية بو مريم، نادي ميدلت، جمعية زايدة، جمعية شباب أطلس إيتزر، جمعية نادي إيتزر، جمعية بومية، جمعية أغبالو.
لقد تشكلت هذه الدورة التكوينية من شقين الشق النظري الذي  تم فيه إبراز مختلف التقنيات التي يتسم بها اللعب الجيد سواء على مستوى الممارسة أو على مستوى تسيير اللعب والشق التطبيقي الذي أبان فيه المستفيدون على رغبة كبيرة في تطبيق التقنيات التي جاء بها هذا التكوين .
لقد كانت فرصة لتبادل الآراء وتمكين ممارسي هذه الرياضة من الاحتكاك بذوي الخبرة في هذا الميدان والإنصات للشروحات ذات الطابع العملي التي تفضل بها المدرب المؤطر لهذه الدورة.
وفي الختام تم توزيع شواهد تقديرية لجميع المشاركين. فتحية خاصة لعصبة تافيلالت على هذه المجهودات المبذولة في التكوين والتأطير.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...