بعد تخطيه لمنتخب قطر..المنتخب الجزائري وجها لوجه أمام “نسور قرطاج” في نهائي كأس العرب

صدى تيفي/ سعيد الحجام.

في مقابلة لاتقبل القسمة على اثنين ، واجه المنتخب الجزائري نظيره القطري، بملعب الثمامة ، في نصف نهائي كأس العرب المنظم بقطر .
الشوط الاول من المقابلة تميز بالندية والإثارة ، وخلاله حاول المنتخب العنابي تسجيل هدف السبق ، غير أنه اصطدم بجدار دفاعي رهيب بقيادة الحارس امبولحي ، وبدوره منتخب الخضر حاول أكثر من مرة مباغتة دفاع المنتخب القطري ، من خلال مجموعة من المرتدات الهجومية التي شكلت خطورة كبيرة على حارس مرمى المنتخب العنابي ، لينتهي الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبى .
ومع بداية الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية للمنتخب الجزائري ، في محاولة لتسجيل هدف السبق ، وتأمين نتيجة المواجهة الإفريقية – الأسيوية ، وهذا ماحدث بالفعل ، حيث تمكن رفاق يوسف بلايني من توقيع هدف التقدم بواسطة تمريرة محكمة من بغداد بونجاح ، لم تترك أي حظ لحارس مرمى المنتخب القطري .
وخلال ماتبقى من الشوط الثاني حاول رفاق أكرم عفيف العودة في النتيجة من خلال مجموعة من المحاولات الهجومية ، التي شكلت خطورة بالغة على حارس مرمى منتخب الخضر ، وفي حدود الدقيقة ال90 تمكن أصحاب الأرض و الجمهور من تعديل النتيجة من خلال تسديدة رأسية محكمة هزمت الحارس امبولحي .
وخلال الأنفاس الأخيرة ، أعلن حكم المقابلة عن ضربة جزاء لصالح منتخب” محاربي الصحراء” ،بعد عرقلة المهاجم الإبراهيمي في معترك عمليات المنتخب القطري ، لتنتهي المباراة بتفوق المنتخب الجزائري على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف واحد
مقابلة النهاية ستكون بنكهة مغاربية ، يوم السبت المقبل ، بين المنتخب الجزائري بنظيره التونسي الذي تمكن بدوره من تخطي المنتخب المصري بهدف دون رد ، في الأنفاس الأخيرة من عمر المقابلة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...