بالصور.. الدرك الملكي بدمنات يضرب بقوة و يعتقل تاجر مخدرات

صدى تيفي/ م.أوحمي

في ضربة معلم وبعد كمين محكم قامت عناصر دورية من وحدة الدرك الملكي بدمنات بقيادة قائد الوحدة ومساعديه باعتقال أحد مروجي المخدرات بضواحي دمنات .
وبالرجوع الى هذه العملية علمنا أن قائد وحدة الدرك الملكي ومساعديه وباقي افراد الوحدة قاموا بجمع معلومات إظافية ودقيقة عن أحد مروجي المخدرات بدوار اغرفان قيادة امنيفري دائرة ولتانة والذي يقوم بترويج الخمور وماء الحياة و مادتي الكيف والشيرا حيث وبعد تتبع خطوات المتهم وضبط كل تحركاته تم نصب كمين محكم عشية يومه الجمعة 2021/09/23 .

وبتنسيق مع النيابة العامة و بقيادة قائد الوحدة تم القاء القبض على المعني بالامر متلبسا بترويج المخدرات الصلبة وفي حوزته كمية من مادتي الكيف والشيرا ومبلغ مالي متحصل من بيعه للمخدرات و الخمور وبعد ربط الاتصال بالنيابة العامة بابتدائية أزيلال وبحضور شاهدين تم تفتيش منزل المتهم تفتيشا دقيقا أسفر عن ضبط وحجز كمية أخرى من سنابل الكيف وخمس لترات من ماء الحياة وقارورة ويسكي كما تم حجز دراجة نارية يستعملها المتهم في عمليات ترويجه للمخدرات

هذا وقد تم اقتياد المتهم الى مخفر الدرك الملكي ووضعه في الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة وتحرير المحاضر القانونية الجاري بها العمل في انتظار تقديمه أمام السيد وكيل الملك بعد استكمال الاجراءات المسطرية في هذا الشأن.
وتجدر الاشارة الى أن المتهم في عقد الثالث من عمره وينحدر من دوار كرول قيادة واولى.
عملية وتدخل ميداني آخر إذن من طرف الدرك الملكي بدمنات للقضاء على مروجي المخدرات والمسكرات والذين يتخذون من ضواحي المدينة مرتعا ومكانا آمنا لترويج المخدرات الصلبة وماء الحياة.


براڤو درك دمنات ومزيدا من العمل الجاد حتى القضاء الشامل على منابع المخدرات بجميع أصنافها والتي تصل الى المدينة وضواحيها من دواوير تابعة لقلعة السراغنة المجاورة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...