جمال بلماضي يكشف الوضعية الكارتية للملاعب الجزائرية مؤكدا” أنها لم تعد تصلح إلا لحفلات الشواء”

هاجم جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، بشدة القائمين على ملعب “مصطفى تشاكر” الذي يستضيف مباراة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب جيبوتي غدا الخميس، في مستهل مشواره بالمجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2022.

بلماضي حملهم في ندوة صحفية، مسؤولية وصول أرضية ملعب “مصطفى تشاكر”  لحالة كارثية لا تليق بمستوى المنتخب الجزائري، وذهب لحد استخدام مصطلح “التخريب” لوصف حالة الملعب التي كانت في وضعية جيدة قبل شهرين فقط، كما اعتبر أن ملاعب بلاده تصلح فقط لحفلات الشواء وزراعة الفطريات (شومبنيو).

وأضاف “في بلادنا فقط، يربطون سوء الأرضية بإرتفاع درجة الحرارة، أو بالفطريات، هذه الفطريات توجد عندنا فقط على ما يبدو، في قطر الحرارة تصل لـ60 درجة، ولكن الملاعب وعشبها في أفضل حال، الفرق هنا”.

وعن المواجهة الثانية أمام بوركينافاسو المقررة الثلاثاء المقبل بمدينة مراكش، استبعد بلماضي أن تلقي قضية قطع الجزائر لعلاقاتها الدبلوماسية مع المغرب بظلالها على المباراة.

واسترسل “سنسافر للمغرب للعب مباراة في بلد جار، ونتمنى أن تقام هذه المواجهة في ظروف جيدة وأن يعود الفوز للأفضل. سلسلة 27 مباراة دون هزيمة تعني الكثير لنا وهي محفز كبير للمواصلة على هذا النهج، هذا أمر يتطلب منا العمل بجد وخاصة تحمل كل واحد لمسؤولياته”.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...