حزب السنبلة يدشن حملته الإنتخابية و يراهن على رئاسة جماعة تيداس إقليم الخميسات

تشتد، المنافسة خلال الحملة الإنتخابية على رئاسة جماعة تيداس التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الخميسات، و ذلك على بعد أيام من موعد الاقتراع الخاص بالانتخابات التشريعية و الجماعية (8 شتنبر).

و يُشكل، مرشح حزب الحركة الشعبية أولحسن حدو معادلة صعبة خلال الحملة الإنتخابية و ذلك للظفر برئاسة الجماعة مُراهنا على الكفاءات و برنامج انتخابي متكامل لإخراج جماعة تيداس من الأزمة التي تعيشها، و إعادت عجلة التنمية إلى طريقها الصحيح.

و دشّن، المحافظ أولحسن حدو حملته الإنتخابية بالسوق الأسبوعي، حيث قاد رفقة مناضلي و مناضلات الحركة، حملة انتخابية نظيفة مبينة على التواصل مع المواطنين و المواطنات للمشاركة السياسية و التصويت بقوة يوم الإقتراع لتنفيذ البرنامج الذي وضعه الحزب.

و عبّر، اولحسن حمو، خلال اللقاء التواصلي الذي احتنضه مقر حزب الحركة الشعبية بالخميسات يوم أمس الأحد، و حضره مجموعة من القيادات الوطنية للحزب عن استعداده الكامل لقيادة جماعة تيداس نحو تنمية شاملة.

و يعتبر، اولحسن حمو فاعلا جمعويا بإمتياز و هو من مواليد جماعة تيداس سنة 1969، و يعمل كمحافظ على الأملاك العقارية، حيث سطر برنامجا انتخابيا يرتكز على اعادة الاعتبار للحي الجديد و ايجاد حل لمطرح النفايات المحادي للحي و حل مشكلة الصرف الصحي و الانخراط في البرنامج الوطني لتعميم نظام التحفيظ العقاري مع فتح منطقة للتحفيظ الجماعي بمجموع تراب الجماعة، و تعميم الربط بشبكة الماء و الكهرباء بتراب الجماعة، و تطوير و رقمنة الادارة الجماعية بمختلف مكوناتها، و انشاء فضاءات خضراء و بنيات للممارسة الرياضة و الترفيه، و تسوية الوضعية العقارية بالحي الجديد.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...