لقاء تنسيقي تواصلي بدمنات بحضور الدكتور عبد العالي الباروكي

صدى تيفي/ م.أوحمي

برئاسة صالح حيون مفتش حزب الاستقلال بأزيلال و بحضور محمد اوحمي عضو المجلس الوطني لحزب و كاتب فرع الحزب ببلدية دمنات و كاتب فرع حزب الاستقلال بايت امحمد و رئيس جماعة امليل حربلي و رئيس بلدية دمنات الملتحق بحزب الاستقلال قادما من البام و الرابحي رئيس جماعة أنزو الملتحق بحزب الاستقلال القادم من التقدم و الاشتراكية و حميد الكلاني وزوجته فاعلين جمعويين و أعضاء من مكتب فرع بلدية دمنات و النائب البرلماني السابق احرراد و أيت الحسين عضو غرفة الفلاحة و رئيس جماعة تدلي فطواكة .
اللقاء كان فرصة لزيارة مقر حزب الاستقلال الذي يتواجد وسط المدينة و كان فرصة نوه من خلالها صالح حيون مفتش حزب الاستقلال بالدينامية و الحركية البناءة التي يعيشها حزب الاستقلال بأزيلال مؤكدا للملتحقين حسن اختيارهم .
بدوره أكد عبد العالي الباروكي مرشح حزب الاستقلال بدائرة دمنات للاستحقاقات التشريعية دكتور استاذ جامعي بالرباط تخصص اللغة الاسبانية أن اختياره لحزب الاستقلال لم يأت من فراغ بل نتيجة ايمانه بالكفاءات و إعطائه الفرصة للشباب .
و أجمع كتاب الفروع الحاضرون أن اختيار اللجنة التنفيذية كان صائبا و نوهوا بعمل رحال مكاوي منسق حزب الاستقلال بجهة بني ملال خنيفرة في البحث و انتقاء منتخبين و منتخبات و فاعلين جمعويين يشكلون قيمة مضافة لحزب الاستقلال و أكدوا أن المرحلة الراهنة تؤكد أن حزب الميزان سيقول كلمته .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...