لقاء تشاوري تواصلي لكتاب فروع حزب الاستقلال بالدائرة التشريعية ابزو واويزغت

صدى تيفي/ م.أوحمي

استعدادا للاستحقاقات المقبلة عقد صالح حيون مفتش حزب الاستقلال بأزيلال لقاءا تواصليا تشاوريا مع كتاب فروع حزب الاستقلال بالدائرة التشريعية ابزو واويزغت حيث فاق عددهم 21كاتب فرع استهل بكلمة ترحيب ألقاها ابراهيم حسناوي الذي شكر الجميع على حضورهم تاركين التزاماتهم و خصوصا ونحن على أبواب عيد الأضحى .
بعد ذلك القى مفتش حزب الاستقلال عرضا سياسيا و حصيلة عمل حزب الاستقلال بالدائرة التشريعية ابزو واويزغت كما كلنت مناسبة لتقديم مرشح حزب الميزان بالدائرة و اضاف ان اللجنة التنفيذية اختارت ابراهيم حسناوي رئيس جماعة بني عياط .
و كانت مناسبة أيضا للتنويه بالنتائج الايجابية التي حققها الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وهو مفتاح لكي يحقق حزب الاستقلال الريادة و يقود الحكومة و يسترجع المواطن ثقته في السياسة لانه مازال يتذكر العامل و الموظف و …منجزات حزب الاستقلال على المستوى الوطني .
ولم يخف صالح حيون مواقف مناضلي و مناضلات حزب الاستقلال باقليم أزيلال و التي امتدت لسنين و ليست وليدة حملات سابقة لأوانها يظهر من خلالها المرشح و يختفي مباشرة بعد الاعلان عن النتائج عشية يوم ثامن شتنبر المقبل و ألح على توسيع دائرة الترشيحات على مستوى كل جماعة ترابية بالاقليم و ناشد الحضور بمساندة مرشحي الغرف يوم سادس شتنبر المقبل .
و أجمعت التدخلات على الالتزام بمبادىء حزب الاستقلال و التواصل مع الناس و خدمة مصالحهم بعيدا عن الإغراءات املين ان يحقق حزب الاستقلال نتائج مهمة و يعود لعهده لأنه الأقرب لهموم المواطن و ثمن الجمع قرار اللجنة التنفيذية في اختيار المرشحين للانتخابات التشريعية .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...