الجمعية الاسلامية نوباريس تسهر على احترام التدابير الاحترازية لاقامة صلاة العيد ببياخوليا اسبانيا

صدى تيفي/ م.أوحمي

أكد عزيز بلوط ابن حي اللوز افورار رئيس الجمعية الاسلامية نوباريس بكتالونيا صبيحة يوم 20 يوليوز الجاري بمناسبة اقامة صلاة عيد الأضحى و أمام حشد من المصلين المسلمين من مختلف الجنسيات أن أجواء العيد تمر في جو سليم و أن السلطات الاسبانية وفرت لهم جميع الظروف و عقدت معهم اجتماعات لتجاوز كل المشاكل .
و أضاف أن السلطات تتعامل باحترام تام مع المسلمين و تتعاون معهم و أضاف أنه في كل مناسبة دينية يلتقي أعضاء جمعيته مع مختلف الأجهزة من بلدية و أمن و فعاليات سياسية و جمعوية و تعقد لقاءات بخلاصات محفزة .
ولم يخف محمد أحشاش ابن الراشدية و المعروف وسط فريق التطوع بأفورار بعمله الانساني الاجتماعي النبيل فرحته بالعيد و قال قضيت اياما بالمغرب و عدت قبل ثلاثة ايام لاسبانيا لانشغالاتي بعملي و اتمنى للمغاربة و للمسلمين عيد مبارك سعيد و أن يبعد عنا الوباء .
ومعلوم أن الجمعية الاسلامية نوباريس تحضى باحترام تام و لها عدة منجزات خيرية حيث سهرت على اعداد وجبات الافطار خلال رمضان و مساعدة المحتاجين زمن كورونا و تقوم بتدريس ابناء المهاجرين اللغة العربية وقد كان لنا شرف زيارتهم في شخص رئيس جمعية الاعالي للصحافة محمد اوحمي وكذا نورة حساني عضو المجلس الاقليمي لأزيلال حيث وقفا على العلاقة الطيبة التي تجمع الجمعية و السلطات و نوها بعملها خلال المناسبات الوطنية و الدينية .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...