الوداد الرياضي يفوز بدرع البطولة الوطنية الإحترافية

 

توج فريق الوداد الرياضي بطلا للمغرب في كرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021 ،محققا لقبه ال21 في سجله الرياضي ،وذلك عقب فوزه على مضيفه مولودية بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاربعاء على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

و حسم فريق الوداد الرياضي أمر اللقب قبل ثلاثة دورات من انتهاء البطولة حيث كان في حاجة لنقطة واحدة للتتويج .

و افتتح الوداد الرياضي حصة التسجيل بواسطة المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 64 بعد أن تلقى عرضية أرضية من الظهير الايسر يحيى عطية الله أسكنها شباك الحارس الوجدي مروان فخر .

وفي الانفاس الأخيرة من اللقاء تمكن الفريق الاحمر من تعزيز تفوقه بإحراز هدف ثاني بواسطة الظهير الايسر المتألق يحيى عطية الله عن طريق ضربة خطأ بديعة في الدقيقة ( 90+3 )

و عقب هذه النتيجة عزز فريق الوداد الرياضي موقعه في صدارة الترتيب بمجموع 63 نقطة ، على بعد 11 نقطة من الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني، و16 نقطة عن الجيش الملكي الثالث، فيما جمدت الهزيمة عداد مولودية وجدة عند النقطة الـ35 في المركز الخامس.

و بمجرد اطلاق الحكم حمزة الفارق صافرة النهاية، حتى اطلق لاعبو الوداد العنان لفرحتهم احتفاء بهذا التتويج المستحق .

و بهذا التتويج الجديد يواصل فريق القلعة الحمراء انفراده بالرقم القياسي من حيث عدد ألقاب البطولة حيث أحرز إلى حد الآن 21 لقبا في مشواره الرياضي منذ سنة 1948، منها ستة عشر لقبا منذ تأسيس الجامعة، يليه غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي ب (12 لقبا) لكل منهما.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...