الايسيسكو تنظم المنتدى الدولي حول ريادة الأعمال النسائية وتمكين المرأة

 انعقدت  بمقر منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)  يوم الأربعاء 23 يونيو 2021 ،  فعاليات المنتدى الدولي حول ريادة الأعمال النسائية وتمكين المرأة، تحت شعار: “ريادة الأعمال النسائية عامل رئيسي وواعد في مستقبل التنمية  المستدامة”.

وعرف حفل افتتاح المنتدى المنعقد على مدى ثلاثة أيام ، حضور وزير التربية الوطنية والتكوين المهني ، سعيد أمزازي  الى جانب الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، السيد إدريس أوعويشة، ومستشار صاحب الجلالة، السيد أندري أزولاي، و المدير العام للإيسيسكو، السيد سالم بن محمد المالك.

تعقد المنظمة هذا المنتدى على مدى ثلاثة أيام، في إطار الاحتفاء بعام الإيسيسكو للمرأة 2021 المنتدى على مدى ثلاثة أيام، في إطار الاحتفاء بعام الإيسيسكو للمرأة 2021 ، ويهدف المنتدى للتعريف بسيدات الأعمال الناجحات، والنقاش وتبادل الآراء حول تشجيع مشاركة المرأة في ريادة الأعمال، واحتفاء باليوم العالمي للمؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة. عرف حفل افتتاح المنتدى، مشاركة رفيعة المستوى من وزراء ومسؤولين وسفراء وخبراء وسيدات أعمال.

 وقام ضيوف المنتدى بجولة داخل المعرض التشكيلي “على خطى فاطمة الفهرية”، المقام في رواق الإيسيسكو للفن المعاصر، والذي يضم عددا كبيرا من اللوحات التي أبدعتها فنانات مغربيات. كما تفقدوا معرض منتجات التعاونيات وعدد من الشركات النسائية بالمملكة المغربية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...