فريق الوفاق الرياضي لأفورار يهزم فريق الاتحاد الرياضي بني موسى و يتنفس الصعداء بفوز فريق تيموليلت

صدى تيفي/ م.أوحمي

عاش فريق الوفاق الرياضي لأفورار يوم السبت 19 يونيو الجاري برسم الجولة العاشرة مجموعة ب القسم الشرقي الثالث و معه جماهيره التي رافقته الى الملعب على الأعصاب باعتبار مباراة اليوم مبارة مصيرية من جانبين شعارها لاشيء سوى الانتصار و انتصار أو تعادل فريق تيموليلت .
و لم يكن اللاعبون في وضعية أحسن من التي كانوا عليها في المبارة القتالية الماضية كما أن حناجر أصدقاء أعكي يونس و محسن و آخرون من مكتب مسير و جمهور غفير تعالت في سماء الفريق المضيف طلبا لهدف .

وتأتى لفريق الوفاق الرياضي مراده عن طريق لاعب ابن دوار أيت عمو الذي منح لزملائه فرحة من ذهب و ظلت المباراة على ماهي عليه الى صفارة النهاية .
ومع ذلك لم تتحرك الجماهير و معها اللاعبون في انتظار و ترقب لصفارة حكم مباراة تيموليلت التي انتهت لصالح أبناء الجارة فتنفس الجميع الصعداء و عمت الفرحة مستودع الملابس و الجماهير ترقص و تغني و تلقوا التهاني من مسيري مكتب الفرق التي توجد معهم بالمجموعة .
لينطلق وفد فريق الوفاق الرياضي لأفورار صوب بلدتهم بموكب سيارات جابت الشارع فرحا بالفوز و البقاء في القسم الشرقي الثالث و هنأت الجماهير اللاعبين و المكتب على استماتتهم و صبرهم طيلة الموسم .


ومعلوم أنه لم تضخ في حساب الفريق سوى عائدات بيع التذاكر الرمزية ليؤكد للجميع أن العزيمة و الإرادة أقوى من كل شيء و أن من يدعي القوة قد ينتهي به المطاف ضعيفا .
و بالمناسبة شكر المكتب المسير على حائطه لاعبيه على المساندة و عبء التنقل و البحث لهم عن موارد مالية و وسائل نقل للتنقل للعب المباريات خارج البلدة و لم ينسى مسانديه ماديا في محنتهم خصوصا و أن الفريق يضم لاعبين جلهم من أبناء البلدة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...