جديد اعتقال عصابة سرقة النحل بأفورار مذكرة بحث في حق المتهم الثالث

صدى تيفي /م أوحمي

بعدما تم اعتقال عصابة صناديق النحل بأفورار من طرف رجال الدرك الملكي لأفورار و وضع عنصرين منها رهن تدابير الحراسة النظرية ;علمنا أن المحققين تمكنوا من انتزاع اعترافات منهما حيث اقترفوا عدة سرقات همت مجموعة من صناديق النحل كما وضعت مصالح الدرك الملكي مذكرة بحث في حق المتهم الثالث المنحدر من الصخيرات و الذي استغل جنح الظلام و فر بعدما علم باعتقال مرافقيه و حجز سيارة البيك اب التي يستعملها الجناة .
مصادرنا أكدت أنه سيتم الاستماع لصاحبها حيث ادعى السائق المعتقل أنه اكتراها و عن مصير المسروق أكد ت ذات المصادر أن الجناة يبيعونها بمراكش و اسفي بوساطة أحد الأشخاص الذي هاجر و يجهلون هوية المشتري الحقيقي .
و بعد انتقال فرقة من الدرك الملكي لبني ملال و تفتيش منزل أحد المعتقلين عثر على هاتف نقال تم حجزه من أجل البحث و سيتم عرضهما على النيابة العامة باستئنافية بني ملال يوم الثلاثاء 11, ماي الجاري .
هذا و قد تمكنت النحالة بتنسيق مع رجال الدرك الملكي بأفورار ليلة تاسع ماي 2021 من اعتقال المتهمين 37سنة و 34سنة ينحذران من الصخيرات و الوداية بمراكش أحدهما من ذوي السوابق العدلية .
مجموعة من النحالة توافدوا على مركز الدرك الملكي لأفورار لمعرفة مصير شكاياتهم المتعددة و التي همت سرقة عدة صناديق حيث صرح لنا نحال من تخسايت نواحي سيدي علي ابن ابراهيم أن 45صندوقا سرق منه حوالي شهر و خمسة أيام و اخر من أفورار سرق منه 50صندوق سنة 2018 و اخر سرقت منه صناديق من نفس البلدة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...